نشكر لكم زيارتكم لموقع سوق الجمعة الالكتروني على الانترنت على: www.fridayfair.com ، نحن نريد لزوارنا أن يكونوا مدركين لأي معلومات نقوم بجمعها، كيف نقوم باستخدامها، و تحت أي ظروف (إن وجدت)، نقوم بالكشف عنها. الرجاء كونوا متأكدين بأن خصوصيتكم مهمة لنا

إن سياسة الخصوصية هذه تحكم الأسلوب الذي يجمع فيه (سوق الجمعة الالكتروني) ويستخدم ويحتفظ بـ ويفشي المعلومات التي يجمعها من المستخدمين (ويشار إليه فيما بعد بـ "المستخدم") لموقع سوق الجمعة الالكتروني (ويشار إليه فيما بعد بـ "الموقع" أو "الموقع الإلكتروني"). إن سياسة الخصوصية هذه تنطبق على الموقع وكافة المنتجات والخدمات المقدمة من (سوق الجمعة الالكتروني)

حتى يتمكن سوق الجمعة الالكتروني من حماية معلوماتك الشخصية، يطلب منكم قراءة سياسة الخصوصية هذه قبل استعمال الموقع الالكتروني للمجموعة على العنوان:www.fridayfair.com . إذا لم توافقوا على بنود و شروط سياسة الخصوصية بدون قيود، يتوجب عليكم فورا إنهاء استخدامكم لموقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت.

بشكل عام، تستطيع زيارة موقعنا الالكتروني دون أن تخبرنا من أنت أو أن تكشف معلومات عن نفسك. إلا أن هناك بعض الأحيان، نحتاج إلى معلومات منك على سبيل المثال وليس الحصر اسمك و عنوان بريدك الإلكتروني و ذلك من أجل مراسلتك أو تزويدك باشتراك مثلاً. أذا رغبت بتزويدنا بمعلومات عن طريق الانترنت، فإننا نرغب بإبلاغك كيف سنتعامل مع مثل هذه المعلومات.

تقر أن استخدامك لهذا الموقع الالكتروني يعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك وقف استعمال هذا الموقع فوراً.

تقر بأن سوق الجمعة الالكتروني يحتفظ بحقه بإرادته المنفردة و بدون أي تحديد من جهته بتعديل و تغيير شروط و بنود اتفاقية الخصوصية هذه في أي وقت. و ستكون ملزماً بأية تغييرات أو تعديلات بمجرد نشرها على الموقع الإلكتروني لسوق الجمعة الالكتروني و ذلك عندما يرى الموقع ذلك مناسباً.

و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة موقع سوق الجمعة الإلكتروني من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول سياسة الخصوصية.

قد يقوم سوق الجمعة الالكتروني بتبليغكم عن أي تغييرات مادية من الممكن أن تؤثر على حقوقكم عن طريق بريدكم الالكتروني. لهذا ننصحكم أن تبقوا بريدكم الالكتروني يعمل و في حالة تغييره أن تقوموا بتبليغنا فوراً بعنوان بريدكم الإلكتروني الجديد

تبنى سوق الجمعة الالكتروني سياسة الخصوصية هذه لإعلام المستخدمين عن نوع المعلومات الشخصية التي تقوم بجمعها ، و الغرض من جمع مثل هذه المعلومات و إجراءات الحماية التي توظفها أو سيوظفها سوق الجمعة الالكتروني في المستقبل لإبقاء معلوماتك الشخصية سرية و خاصة

ما هي نوع المعلومات التي نقوم بجمعها منك؟

لغاية الاشتراك في موقعنا الالكتروني، أو إبداء ملاحظة أو الاتصال بنا، فانك توافق على تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لذلك كما هو مفصل في النماذج المخصصة لجمع المعلومات منك في موقع سوق الجمعة الالكتروني

ماذا نجمع هذه المعلومات ؟

يقوم سوق الجمعة الالكتروني بجمع معلوماتك الشخصية للأسباب التالية على سبيل المثال لا الحصر:

للمراسلات.

لإغراض الاشتراك الذي يقدمه الموقع لزواره

لإغراض إحصائية.

هل سنقوم بالإفصاح عن معلوماتك لطرف آخر غير مذكور هنا؟

يقوم سوق الجمعة الالكتروني بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لطرف ثالث إلا إذا استلم أمراً من محكمة مختصة أو طلب منه ذلك بموجب أحكام القانون.

ما هي إجراءات الأمن التي نستعملها لحماية معلوماتك الشخصية؟

إن سوق الجمعة الالكتروني يحفظ سجلات أعضائه على خوادم ذات نوعية عالية و على قواعد بيانات و أنظمة سلامة. و قد أدخل الموقع عدة إجراءات أمنية تقنية لحماية معلوماتك الخاصة و الشخصية من سوء الاستعمال أو التغيير لدى بثها على الانترنت. هذا بالإضافة إلى أن الموقع يستخدم تقنية تسمى الملفات النصية الصغيرة ( Cookies) و تستخدم مثل هذه الملفات لجمع المعلومات التي تحسن الموقع الإلكتروني و تخدمك بشكل أكثر فاعلية. و الملفات النصية الصغيرة ( Cookies) هي ملفات صغيرة يرسلها الموقع الإلكتروني إلى جهاز المستخدم ليمكن خادم الموقع الالكتروني من التعرف على المستخدم في كل مره يقوم بها بزيارة الموقع و حفظ خياراته.

و على أي حال فان سوق الجمعة الالكتروني لا يضمن بأي شكل من الإشكال أن استعمال إجراءات الأمن المذكورة سيؤدي إلى حماية خصوصية معلوماتك الشخصية لدى بثها على الإنترنت

معلومات التعريف الشخصية

يمكن أن نجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين من خلال عدة طرق، تتضمن ولا تقتصر على: عندما يزور المستخدمون موقعنا، وعندما يسجلون في الموقع، وعندما يقومون بنشر عقار أو البحث عن عقار، وعندما يملأون نموذجاً معيناً، وعندما يعبئون استبانة، وعند اشتراكهم في القوائم البريدية وفيما يتعلق بالنشاطات أو الخدمات أو المزايا أو الموارد الأخرى والتي نوفرها في موقعنا. يمكن أن يطلب من المستخدم أن يقدم، وحسبما هو مناسب، الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، والجنسية ورقم الهاتف وغير ذلك من المعلومات.

سنقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين فقط إذا قاموا بإرسالها طوعاً لنا. يمكن أن يرفض المستخدمون دوماً أن يقدموا معلومات التعريف الشخصية، ما عدا ما يمكن أن يمنعهم من الوصول إلى موقع معين يتعلق بالنشاطات.

معلومات التعريف غير الشخصية

من الممكن أن نجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين حينما يتفاعلون مع موقعنا. يمكن أن تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية اسم متصفح الانترنت، ونوع الحاسوب والمعلومات الفنية الخاصة بالوسيلة التي استخدمها المستخدمون في الاتصال بموقعنا، مثل نظام التشغيل ومزود خدمة الانترنت المستخدم ومعلومات أخرى مشابهة.

ملفات كوكيز الخاصة بمتصفح الانترنت

يمكن أن يستخدم موقعنا "كوكيز" من أجل تحسين استخدام المستخدم للموقع. إن متصفحات الانترنت تضع على القرص الصلب ملفات كوكيز صغيرة من أجل تسجيل بعض المعلومات من وقت لآخر لتعقب المعلومات الخاصة بهم. يمكن أن يختار المستخدم أن يضبط متصفح الانترنت لرفض الكوكيز، أو لتظهر رسالة تحذير عندما يتم إرسال كوكيز. إذا حصل ذلك، فاعلم أن بعض الأجزاء من الموقع يمكن أن لا تعمل كما ينبغي.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها

يجمع (سوق الجمعة الالكتروني) ويستخدم معلومات المستخدم الشخصية من أجل الأهداف التالية:

لتحسين خدمة الزبون

إن معلوماتك تساعدنا على أن نستجيب بفاعلية أكثر لطلبات خدمة الزبائن وحاجات الدعم.

لتخصيص الاستخدام

من الممكن أن نستخدم المعلومات من أجل أن نفهم كيف يستخدم المستخدمون بالمجموع الخدمات والموارد المقدمة على موقعنا.

لتحسين موقعنا

نحن نجتهد لتحسين ما يقدمه موقعنا بناءً على المعلومات والتغذية الراجعة التي نتلقاها منك.

من أجل معالجة العمليات المالية

من الممكن أن نستخدم المعلومات التي يقدمها المستخدمون عن أنفسهم عند إجراء عملية مالية فقط من أجل تقديم الخدمة بخصوص هذا الأمر. ونحن لا نشارك هذه المعلومات خارج نطاق الأطراف ما عدا ما يلزم لتقديم الخدمة.

لإدارة المحتوى والإعلان والاستبانات والمزايا الأخرى في الموقع

من أجل إرسال معلومات المستخدم الذي يوافق على استلامها بخصوص المواضيع التي نعتقد أنها من الممكن أن تكون ذات أهمية لهم.

التواصل بعد التسجيل

سوف يتلقى المستخدم بعد التسجيل بريداً إلكترونياً لتفعيل الحساب ومن الممكن أن نتصل به للتحقق من هويته.

كيف نقوم بحماية معلوماتك

نحن نتبنى ممارسة مناسبة لجمع البيانات والتخزين والمعالجة ومعايير أمن للحماية ضد الدخول غير المرخص له أو التعديل أو الإفشاء أو التدمير لمعلوماتك الشخصية واسم المستخدم وكلمة المرور والمعلومات المالية والبيانات المخزنة في الموقع.

المواقع الإلكترونية الأخرى

يمكن أن يجد المستخدمون محتوى إعلانات أو محتويات أخرى على موقعنا ترتبط بمواقع أخرى وخدمات أخرى لشركائنا أو موردينا أو المعلنين لدينا أو الداعمين لنا أو جهات الترخيص أو أطراف أخرى. إننا لا نملك السيطرة على المحتوى أو الروابط التي تظهر على تلك المواقع ولسنا مسؤولين عن الممارسات المعمول بها في تلك المواقع التي ترتبط إلى أو من خلال موقعنا. إضافة لذلك فإن تلك المواقع أو الخدمات تتضمن محتويات وروابط يمكن أن تتغير باستمرار. تلك المواقع والخدمات يمكن أن يكون لها سياسات خصوصية وسياسة خدمة زبائن خاصة بها. إن التصفح والتفاعل مع تلك المواقع، ويتضمن المواقع التي لها روابط على موقعنا يكون حسب الشروط والسياسات الخاصة بتلك المواقع.

الإعلانات

إن الإعلانات التي تظهر على موقعنا يمكن أن يتم تقديمها من قبل مستخدمين من خلال شركاء الإعلان، والذين يمكن أن يستخدموا ملفات كوكيز. ملفات الكوكيز تلك تسمح لخادم الإعلانات أن يتعرف على حاسوبك في كل مرة يرسلون لك إعلاناً إلكترونياً من أجل معالجة معلومات التعريف غير الشخصية عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الحاسوب الخاص بك. تلك المعلومات تسمح لشبكة الإعلان أن تقدم إعلانات موجهة يعتقدون بأنها ستكون أقرب إلى الاهتمام من ناحيتك. إن سياسة الخصوصية هذه لا تغطي استخدام الكوكيز من قبل أي معلن.

الالتزام بقانون حماية الخصوصية الإلكترونية للأطفال

إن حماية خصوصية الأطفال يعتبر مهمّاً للغاية. ومن أجل هذا السبب، فإننا لا نجمع على الإطلاق أو نحتفظ بمعلومات لى موقعنا من أولئك الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً وليس هنالك أي جزء في موقعنا مهيأ ليجذب أي طفل تحت 13 عاماً.

التعديل على سياسة الخصوصية هذه

يكون لـ (سوق الجمعة الالكتروني) الحق الحصري لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. وعندما نفعل ذلك، فإننا نقوم بتحديث التاريخ الظاهر أدنى هذه الصفحة. نحن نشجع المستخدمين على أن يتفقدوا هذه الصفحة لأي تعديل من أجل أن يكونوا مطلعين على كيفية قيامنا بحماية معلوماتهم الشخصية التي نجمعها. إنك توافق وتقر بأنه يقع على عاتقك المسؤولية أن تراجع سياسة الخصوصية هذه بشكل متكرر وأن تتطلع على التعديلات.

قبولك لهذه الشروط

باستخدامك لموقعنا هذا فإنك تظهر موافقتك على سياسة الخصوصية هذه والشروط والأحكام. إذا لم توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا. إن استمرارك باستخدام الموقع بعد إجراء أي تعديلات على هذه السياسة سوف يعتبر موافقة منك على هذه التعديلات.

إلغاء الإشتراك في خدماتنا

من السهل جداً إلغاء الاشتراك من طرق الاتصال. كل بريد إلكتروني سوف يحتوي على خيار إلغاء اشتراك بنقرة واحدة. وأيضاً بإمكانك أن تحذف ملفك بالكامل في أي وقت لإلغاء أي علاقة مع الشركة وفي أي وقت.