1. إن المعلومات الموجودة في هذا الموقع الإلكتروني لأغراض عامة فقط.

  2. إن المعلومات المقدمة من قبل سوق الجمعة الالكتروني وعلى الرغم من سعينا لتكون المعلومات حديثة وصحيحة، فإننا لا نضمن بشكل صريح أو ضمني اكتمال، دقة، موثوقية، ديمومة أو توفر الموقع الإلكتروني أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو الرسوم المرفقة الموجودة في الموقع ولأي غرض كانت.

  3. إن أي اعتماد على أي من المعلومات سيكون بشكل حاسم مخاطرة تقع على عاتقك.

  4. لن نكون في أي وقت مسؤولين عن أي أي خسارة أو تلف ويتضمن ذلك وبلا حصر الضرر غير المباشر أو التتابعي أو أي ضرر أو تلف مهما كان ينشأ عن نقص البيانات أو الأرباح أو يتصل باستخدام هذا الموقع.

  5. من خلال هذا الموقع الإلكتروني فإنك ستتمكن من الوصول إلى مواقع إلكترونية أخرى والتي تعتبر خارج سيطرة سوق الجمعة الالكتروني. ليست لدينا السيطرة على طبيعة محتوى أو توفر تلك المواقع. إن تضمين أي روابط لا يعني بالضرورة أننا نوصي أو ندعم ما تظهره تلك المواقع.

  6. لقد تم بذل كل جهد للحفاظ على الموقع الإلكتروني يعمل بشكل سلس. إلا أن سوق الجمعة الالكتروني لا تتحمل مسؤولية ولن تتحمل مسؤولية أن يكون الموقع غير موجود بشكل مؤقت بسبب أية أمور فنية خارجة عن نطاق السيطرة.

  7. إننا لا نتحمل مسؤولية أية صور أو وصف غير صحيح وأية إعلانات منتهية الصلاحية.

  8. إن المعلومات التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني هي معلومات أعلانية تنشر كما وردت من المعلنين ونحن لا نتدخل ولا نعدل في هذا المحتوى. و لهذا فان سوق الجمعة الالكتروني لا يوصي بالاعتماد أو تقبل أية مسؤولية عن المعلومات التي تزودها أو من حيث الطريقة التي من الممكن استعمال مثل هذه المعلومات فيها أو أي فعل اتخذ كنتيجة لاستعمال مثل هذه المعلومات.هذا بالإضافة إلى أن سوق الجمعة الالكتروني لا يعطي أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو حداثة طبيعة المعلومات المزودة على الموقع الإلكتروني.

  9. لا تعتبر سوق الجمعة الالكتروني ، أو موظفيه بأي حال من الأحوال مسئولين عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة أو متسببة نتجت عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال أية محتوى أو معلومات أو مواد وجدت بالخدمة أو الخدمة نفسها.هذا بالإضافة إلى أن سوق الجمعة الالكتروني لا يفترض أية مسؤولية عن أية أخطاء أو حذف لمحتويات هذا الموقع الإلكتروني أو أي إنهاء أو تعليق للموقع و علاوة على ذلك فان سوق الجمعة الالكتروني يخلي مسؤوليته من أي طبيعة كانت عن أية خسارة مهما كان نوعها و كيفما حصلت فيما يتعلق باستعمال هذا الموقع الإلكتروني.

  10. إن سوق الجمعة الالكتروني يبذل كل الجهد لكي تضمن أن موقعه الإلكتروني خالٍ من الفيروسات، لكن سوق الجمعة الالكتروني لا يضمن أن موقعه الإلكتروني خالٍ من الفيروسات و هو لا يتحمل المسؤولية إن كان الموقع الالكتروني غير خالي من الفيروسات. .