ايمانا منا بخصوصية مستخدمي الموقع فقد حرصنا على توفير خدمات مناسبة لكل فئة، ومن منطلق ادراكنا لتنوع مجالات عمل مستخدمي الموقع وتنوع إختصاصاتهم، فقد عملنا على توفير باقة خدمات متنوعة تناسب احتياجاتكم، وبتسجيلك لدينا، تمكنا من التعرف على متطلباتك لنقدم لك الخدمات المناسبة، كما أن فريقنا لسوق الجمعة، يعدكم بمواصلة السعي والعطاء لتوفير خدمات الكترونية متطورة وميسرة تتلائم مع احتياجاتكم، ونرحب بكم للبدء بهذه الرحلة والتسجيل لدينا.

لقد عملنا جاهدين لبناء هذا السوق الإلكتروني، لنتجاوز الحدود ونختصر المسافات، بين البائع والمشتري ضمن بيئة تفاعلية مباشرة، عبر توظيف أحدث تكنولوجيا المعلوماتية والإتصال، لنشكل شبكة تواصل تجارية الكترونية، نصل بينكم مهما بلغت المسافات، وطورنا وسائل البحث الذكية لتريحكم عناء البحث اليدوي عبر الشاشات،ندعوكم لبناء حلقات الإتصال على موقعنا وعلى أوسع نطاق، لنعمل معا لجذب البائع والمشتري ضمن نسيج علاقات يسهل لكم الوصول لمبتغاكم.
كما وننصحكم بالإطلاع على شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية قبل استخدام الموقع.
 

يتيح الموقع التصنيفات التالية لمستخدمي سوق الجمعة الإلكتروني:

  1. مشتري: نقدم لك هذا الخيار الذي لا يتوقف عند التصفح والبحث عن طلباتك في السوق، ولكن تمتد خدماتنا بتوفير خصائص مميزة نضعها في خدمتك، نزودك بالإشعارات والتنبيهات الفورية حال مخاطبة البائع لك من خلال الموقع لتبقى على تواصل مباشر، نتواصل معك من خلال الموقع أو من خلال بريدك أو حتى هاتفك النقال، لسنا وسطاء، فأنت تتواصل مع  المعلنين مباشرة دون وسيط. 
     
  2. بائع فرد: نضع إعلانك في الواجهة الإلكترونية الصحيحة، بحيث تنشر اعلاناتك بحرية وبلا حدود، ونوفر لك كافة الادوات اللازمة للتسويق لبضائعك.
     
  3. بائع شركة: باقة تناسب شركتك أو مؤسستك، نقدم لك المزيد من الخدمات للترويج لمنتجك أو نشاطك التجاري، خدمتنا الالكترونية تساعدك للوصول لزبائن اكثر وبالمجان، بأمكانك هنا تحديد موقع شركتك على خرائط غوغل ونشر كافة معلومات الموقع بالتفصيل.
     

كما ويمكنك ترقية حسابك فورا ومجانا بعد التسجيل من مشتري الى بائع فرد ومن بائع فرد الى بائع شركة.
 
سوق الجمعة يرحب بك زائرا عاديا ومن غير تسجيل، ويقدم لك بعض الخدمات المحدودة، بتصفح كافة اعلانات السوق بدون اي قيد وفي اي وقت، غير أننا نعتذر عن تقديم الخدمات المميزة والمتقدمة  التي تعتمد على توفر عنوان بريد الكتروني ورقم هاتف واسم معرف لك في الموقع.

 

مزايا سوق الجمعة الإلكتروني المتاحة "لجميع الفئات"

 

  1. مرونة تغيير نوع حسابك فيما بعد الى أي نوع آخر مجانا وعلى الفور بدون طلب موافقات مزعجة.
     
  2. توفير لوحة تحكم مركزية لادارة كل ما يخص حسابك معنا مع توفير كافة الادوات اللازمة لذلك من منصة واحدة سهلة وسريعة
     
  3. تركيز عالي على توفير وسائل التواصل والتنبيه بين مستخدمي موقعنا الكرام ولهذا حرصنا على
     
    • توفير ادوات تواصل فاعلة وامنة وتراعي الخصوصية بين مستخدمي الموقع
       
    • توفير طرق سهلة وفاعلة للاشعارات والتنبيهات والرسائل مع امكانية الرجوع للارشيف السابق لهم
       
    • توظيف مثالي للتواصل عن طريق الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر اللوحية الاكثر انتشارا
       

وإلتزاما منا لخدمة كل فئة من مستخدمي موقعنا فقد خصصنا خدمات تناسب أهداف كل منكم 
 

مزايا سوق الجمعة الإلكتروني لفئة "مشتري"

كم صحيفةتحتاج لتصفحها لتبحث عن ما تريد، هل عليك قراءة كل الإعلانات، تقرأ الإعلانات على جدران الأبنية! أنت مدعو للإنضمام الى سوق الجمعة الإلكتروني، واجهة الإعلانات الإلكترونية المبوبة، تفاعلية، تتواصل معك، تؤمن لك وسائل بحث سهلة، تمتد عبر الحدود، أكثر ذكاءا، يمكنك أن تقترب أكثر من السلعة التي تبحث عنها، ننقل لك الصورة والتفاصيل.

  1. سهولة التصفح والاطلاع على كافة ما ينشر ورؤية كافة التفاصيل بسهولة ويسر وذلك بسبب طريقة التصنيف المدروسة المتبعة لدينا لاعلانات السوق
     
  2. سهولة وسرعة التواصل مع المعلنين بدون وساطة احد وتوفير اكثر من وسيلة تواصل نضعها تحت تصرفكم مثل البريد الالكتروني، الرسائل الخاصة أو عن طريق اجهزتكم النقالة مع توفير خاصية التحكم في قنوات الاتصال الخاصة بكم
     
  3. أتاحة المجال لكم للاطلاع على ما يهمكم فقط من اعلانات السوق وذلك من خلال
     
    • أمكانية اختيار قائمة بالمعلنين المفضلين ومتابعة ما ينشرونه حصريا
       
    • امكانية أختيار ما تفضلونه من اعلانات للرجوع اليها فيما بعد
       
  4. توفير الخصوصية التامة والامنة خلال التصفح
     
  5. سهولة ادارة حسابكم الشخصي وتعديله في اي وقت بدون انتظار اي موافقات مزعجة
     

مزايا سوق الجمعة الإلكتروني لفئة "بائع فرد"

ليس لديك حائط تضع اعلانك عليه، اعلانك لا يتجاوز منطقتك، تبحث في الصحف التقليدية المجانية، أنت مدعو للإنضمام الى سوق الجمعة الإلكتروني، اعلانك أكثر ذكاءا، ليس مكتوبا في جريدة ولا معلقا على الحائط، اعلانك معنا ينقل لك الأخبار، من يهتم باعلانك، من يرى اعلانك، زبونك يتواصل معك، يتعرف على سلعتك عن قرب، تنقل له الصورة والتفاصيل.

بالامكان لأي مستخدم في هذه الفئة التمتع بالمزايا التالية

  1. سهولة ادخال بيانات الاعلانات بحرية تامة ومرونة فائقة
     
  2. مراقبة اداء اعلاناتكم بطريقة فاعلة وسهلة القراءة والتحليل بما يخدم اهدافكم للاعلان لدينا وذلك عن طريق توفير رسوم بيانية تفاعلية بطريقة مميزة
     
  3. سهولة وسرعة التواصل مع المعلنين بدون وساطة احد وتوفير اكثر من وسيلة تواصل نضعها تحت تصرفكم مثل البريد الالكتروني، الرسائل الخاصة أو عن طريق اجهزتكم النقالة مع توفير خاصية التحكم في قنوات الاتصال الخاصة بكم
     
  4. التواصل والربط المباشر مع مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة كفيسبوك وتويتر وغيرهما لبث اعلاناتكم لجمهور هذه المواقع بسهولة ويسر وبطريقة الية لضمان انتشار اوسع لاعلاناتكم
     
  5. توفير خدماتنا التسويقية لكم فور وضع أعلاناتكم لدينا ليتم ادراج اعلاناتكم في حملات تسويقية مكثفة
     
  6. سهولة ادارة حسابكم الشخصي وتعديله في اي وقت بدون انتظار اي موافقات مزعجة
     
  7. مراقبة أداء اعلاناتكم من خلال توفير رسوم بيانية سهلة القراءة والتحليل وهذا من شانه اطلاعكم المباشرة على تأثير اعلاناتكم على جمهوركم من المتصفحين
     

مزايا سوق الجمعة الإلكتروني لفئة "بائع شركة"

حجم اعلانك محدود بعرض واجهة المحل، تكدست لديك الملصقات وانت تبحث عن حائط، معنا اعلانك يمتد الى ابعد مدى، واكثر مما تتخيل، نتيح لك واجهة براقة تذهب للمشتري، تبحث عن المشتري، اعلانك يرشد المشتري اليك، اعلانك معنا ينقل لك الأخبار، من يهتم باعلانك، من يرى اعلانك، زبونك يتواصل معك، يتعرف على منتجك عن قرب، تنقل له الصورة والتفاصيل، المشتري يأتي اليك، .. نحن نتوكل بالاعلان والضيافة عليك.
 

بالاضافة لكل المزايا المتاحة لفئة "بائع فرد" ماذا بعد، نحن نقدم لك المزيد!

  1. نشر بيانات موقع وعنوان الشركة/المؤسسة من خلال خرائط غوغل
     
  2. نشر توصيفات لعنوان الموقع وأسماء الاماكن المميزة القريبة
     
  3. نشر بيانات وعناوين الشركة/الموسسة على الشبكة العنكبوتية وصفحات التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر وانستجرام وغوغل بلص
     
  4. نشر بيانات ومعلومات اخرى كالهاتف النقال